11:49 م
١.مراقبة التدفقات النقدية للجمعية.
٢. مراقبة الصرف والإنفاق والتقيد ببنود وعناصر الموازنة .
٣. إبقاء وضع السيولة النقدية سليماً لتمكين الجمعية من الوفاء بالتزاماتها تجاه العاملين .
٤. التعاون مع المراجع الخارجي وتزويده بجميع البيانات والمعلومات اللازمة لإنجاز ميزانية الجمعية في موعدها من كل عام.
٥. متابعة تطبيق النظم والسياسات المحاسبية المتبعة بالجمعية.
٦. التحقق من مراجعة وتدقيق كشوف الرواتب الشهرية.
٧. الإشراف على توفير احتياجات الجمعية من المواد / الأشغال / الخدمات من المصادر المحلية والإشراف على تنفيذ الإجراءات الخاصة بالشراء .
٨. اقتراح الأنظمة والمشاريع الاستثمارية وسلم رواتب الموظفين واللوائح والتعليمات المالية والإدارية التي تتفق مع أنظمة الجمعية الرسمية
والتوصية بالقرارات والاقتراحات المناسبة ليتم عرضها على مجلس إدارة الجمعية لاعتمادها .
٩. التخطيط والإعداد لإيجاد مصادر دخل ثابتة للجمعية